أخبار الوزير

أخبار الوزارة والبعثات

السفير العراقي في هلسنكي يلتقي رئيسة البرلمان الفنلندي

التقى سفير جمهورية العراق لدى فنلندا الدكتور مثيل ضايف السبتي رئيسة البرلمان الفنلندي ماريا لوهيلا في مقر البرلمان في العاصمة هلسنكي.

القنصلية العامة لجمهورية العراق في فرانكفورت تنظم وقفة لدعم عملية (قادمون يا نينوى)

نظمت القنصلية العامة لجمهورية العراق في فرانكفورت وقفة تضامنية لدعم عملية (قادمون يا نينوى) التي تخوضها القوات العراقية بمختلف تشكيلاتها ضد عصابات داعش الارهابية.

سفارة جمهورية العراق في طهران تنظم وقفة لدعم عملية (قادمون يا نينوى)

نظمت سفارة جمهورية العراق في الجمهورية الاسلامية الايرانية وقفة تضامنية لدعم عملية (قادمون يا نينوى) التي تخوضها القوات العراقية بمختلف تشكيلاتها ضد عصابات داعش الارهابية.

المتحدث الرسمي: وزارة الخارجية تدين وبشدة العمل الارهابي الذي وقع في محيط مبنى البرلمان في العاصمة البريطانية لندن

تدين وزارة الخارجية وبشدة العمل الارهابي الذي وقع في محيط مبنى البرلمان في العاصمة البريطانية لندن ، وتؤكد تضامن العراق الكامل مع المملكة المتحدة ووقوفه معها بوجه كل عمل ارهابي يستهدف أمنها واستقرارها

العراق يشارك في ندوة اممية بنيويورك حول محاكمة ارهابيي داعش في العراق

مندوب العراق الدائم في الامم المتحدة يدين قيام داعش الارهابي بفرض الأيديولوجية التكفيرية واستهداف المكونات العراقية المختلفة من الشبك والتركمان الشيعة والمسيحيين والايزيديين

السفير العراقي في بكين يقدم اوراق اعتماده الى رئيس جمهورية الصين الشعبية

رئيس جمهورية الصين الشعبية يؤكد للسفير العراقي دعم بلاده الصين لحكومة وشعب العراق في حربها التي يقودها ضد الارهاب

السفير العراقي في كييف يلتقي رئيس لجنة الامن والدفاع في البرلمان الاوكراني

رئيس لجنة الامن والدفاع في البرلمان الاوكراني يؤكد للسفير العراقي دعم بلاده لحكومة العراق في حربها التي يقودها ضد الارهاب, مبدياً استعداد اوكرانيا للتعاون في المجال العسكري وتعزيز القدرات العسكرية العراقية.

السفير العراقي في النرويج يستقبل مدير منتدى ONS للطاقة والنفط

استقبل سفير جمهورية العراق لدى النرويج السيد شاكر قاسم مهدي المدير التنفيذي لمنتدى ONS للطاقة والنفط السيد لايف جون سيفلاند في مبنى السفارة في العاصمة اوسلو.

ممثل العراق الدائم لدى مكتب الامم المتحدة بجنيف يترأس حوارين تفاعليين في مجلس حقوق الانسان

ترأس الممثل الدائم لجمهورية العراق لدى مكتب الامم المتحدة في جنيف السفير مؤيد صالح بصفته نائب رئيس مجلس حقوق الانسان الحوارين التفاعليين بين مجلس حقوق الانسان

العراق يترأس اجتماع مجلس حقوق الانسان السنوي بشأن حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة

ترأس الممثل الدائم لجمهورية العراق في جنيف السفير مؤيد صالح بصفته نائب رئيس مجلس حقوق الانسان الحوار التفاعلي السنوي بشأن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة والذي عقد في قاعة مجلس حقوق الانسان بمقر مكتب الامم المتحدة في جنيف.