أخبار الوزير

أخبار الوزارة

المتحدث الرسمي: وزارة الخارجية تدين الهجوم الارهابي الانتحاري الذي استهدف المدنيين الابرياء في مدينة كابل الافغانية

تدين وزارة الخارجية العراقية وبشدّة الهجوم الارهابي الانتحاري لعصابات داعش الارهابية والذي استهدف المدنيين الابرياء في مدينة كابل الافغانية

المتحدث الرسمي: وزارة الخارجية تدين الهجمات الارهابية التي استهدفت الابرياء من المدنيين في مدينة ميونخ الالمانية

تعبّر وزارة الخارجية العراقية عن إدانتها وشجبها للهجمات الارهابية التي استهدفت الابرياء من المدنيين في مدينة ميونخ الالمانية، وتؤكد تضامن العراق مع شعب وحكومة ألمانيا الصديقة، ووقوفه معها بوجه الارهاب

الممثلية الدائمة لجمهورية العراق لدى مكتب الامم المتحدة في جنيف تستقبل المعزين بضحايا التفجير الارهابي في بغداد

أقامت الممثلية الدائمة لجمهورية العراق لدى مكتب الامم المتحدة في جنيف للفترة 11 - 12 تموز 2016 مجلس عزاء على ارواح ضحايا التفجير الارهابي الذي استهدف منطقة الكرادة وسط بغداد.

سفارة جمهورية العراق في براتسلافا تستقبل المعزين بضحايا التفجير الارهابي في بغداد

أقامت سفارة جمهورية العراق في سلوفاكيا للفترة 4 - 5 تموز 2016 مجلس عزاء على ارواح ضحايا التفجير الارهابي الذي استهدف منطقة الكرادة وسط بغداد.

العراق يدعو منظمة الصحة العالمية بدعم الوضع الانساني

دعا مندوب العراق الدائم لدى مكتب الامم المتحدة في جنيف السفير مؤيد صالح المجتمع الدولي الى ضرورة دعم الوضع الصحي في العراق خلال مشاركته في جلسة الاحاطة التي عقدتها منظمة الصحة العالمية الاسبوع الماضي.

سفارة جمهورية العراق في دمشق تستقبل المعزين بضحايا التفجير الارهابي في بغداد

أقامت سفارة جمهورية العراق في سوريا للفترة 17 - 18 تموز 2016 مجلس عزاء على ارواح ضحايا التفجير الارهابي الذي استهدف منطقة الكرادة وسط بغداد.

العراق يوقع اتفاق تسوية مستحقات الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (IFAD)

وقع ممثل العراق الدائم لدى الصندوق الدولي للتنمية الزراعية السفير احمد بامرني يوم 11 تموز 2016 اتفاق تسوية الديون المستحقة لجمهورية العراق تجاه (IFAD) مع رئيس الصندوق السيد كانايو نوانزي في مقر الصندوق بالعاصمة الايطالية روما.

سفارة جمهورية العراق في بنغلادش تستقبل المعزين بضحايا التفجير الارهابي في بغداد

أقامت سفارة جمهورية العراق في دكا للفترة 11 - 13 تموز 2016 مجلس عزاء على ارواح ضحايا التفجير الارهابي الذي استهدف منطقة الكرادة وسط بغداد.

المتحدث الرسمي: وزارة الخارجية تبارك للشعب العراقي ادراج الاهوار على لائحة التراث العالمي

تبارك وزارة الخارجية للشعب العراقي الكريم الانجاز الكبير والمتمثل بادراج مناطق الاهوار والمواقع الاثرية فيها على لائحة التراث العالمي

السفير العراقي في نيودلهي يتفقد جرحى القوات المسلحة والحشد الشعبي

تفقد سفير العراق لدى الهند السيد فخري آل عيسى جرحى القوات المسلحة والحشد الشعبي الراقدين في مستشفيات الهند الذين يتلقون العلاج هناك.

أخبار البعثات