أخبار الوزير

أخبار الوزارة والبعثات

وزارة الخارجية تستذكر ضحايا الهجوم الإرهابي عليها عام ٢٠٠٩ وتؤكد تمسكها بالنهج الوطني

بيان: تستذكر وزارة الخارجية في التاسع عشر من آب جريمة الاعتداء عليها من قبل الزمر الارهابية التكفيرية عام ٢٠٠٩ ، اذ زفّت الوزارة كوكبة من الشهداء من حراسها وموظفيها وكادرها الدبلوماسي.

وزارة الخارجية تدين الهجوم الارهابي الذي استهدف مدينة برشلونة الاسبانية

المتحدث الرسمي : وزارة الخارجية تدين حادث الدهس الارهابي الذي شهدته مدينة برشلونة الاسبانية وتعلن تضامن العراق مع شعب وحكومة اسبانيا ضد الإرهاب.

سفير جمهورية العراق في كييف يلتقي وزيرة التعليم والعلوم الاوكرانية

سفير جمهورية العراق لدى اوكرانيا يبحث مع وزيرة التعليم والعلوم الاوكرانية سبل تعزيز التعاون بين البلدين عبر الدورات التدريبية والتطويرية والمنح الدراسية وتذليل المشاكل التي يواجهها الطلبة العراقيون.

سفارة جمهورية العراق في الكويت: الافراج عن اربعة عراقيين احتجزتهم السلطات الكويتية

جهود سفارة جمهورية العراق في الكويت بالتنسيق مع وزارة الداخلية العراقية تتكلل بالافراج عن اربعة صيادين عراقيين كانوا محتجزين لدى السلطات الكويتية.

سفارة جمهورية العراق في فيينا تنظم فعاليات اسبوع النصر بمناسبة تحرير مدينة الموصل

نظمت سفارة جمهورية العراق في فيينا فعاليات اسبوع النصر بمناسبة بتحرير الموصل والنصر على عصابات داعش الارهابي، بمشاركة دبلوماسيين ومثقفين ونخب من ابناء الجالية العراقية في النمسا.

ممثل العراق الدائم في جنيف يلتقي نائب الممثل الخاص لبعثة (يونامي) ومنسق الشؤون الإنسانية للعراق

الممثل الدائم يؤكد حرص الحكومة العراقية على اعادة إعمار المناطق المحررة وتأهيل البنى التحتية والمؤسسات الحكومية التي دمرتها عصابات داعش وضمان عودة النازحين الى مناطقهم بعد ازالة الالغام والعبوات الناسفة.

سفارة جمهورية العراق في الرباط تقيم حفلا بمناسبة تحرير مدينة الموصل

نظمت سفارة جمهورية العراق في الرباط حفلا بمناسبة تحرير مدينة الموصل بحضور ممثل وزير الشؤون الخارجية والتعاون المغربي السيد فؤاد اخريف، وعدد من السادة السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية.

سفارة جمهورية العراق في نيودلهي تقيم حفلا رسميا بمناسبة تحرير الموصل

نظمت سفارة جمهورية العراق في نيودلهي حفلا رسميا بمناسبة تحرير الموصل واعلان النصر على عصابات داعش الارهابية في المدينة.

سفارة جمهورية العراق في اوسلو تنظم احتفالية بمناسبة اعلان تحرير مدينة الموصل

نظمّت سفارة جمهورية العراق في اوسلو احتفالية بمناسبة اعلان تحرير مدينة الموصل والحاق الهزيمة بعصابات داعش الارهابية، بحضور عدد من ابناء الجالية العراقية.

سفارة جمهورية العراق في اثينا تحتفل بمناسبة دحر عصابات داعش في الموصل

نظمت سفارة جمهورية العراق في اثينا احتفالية ضمن فعاليات اسبوع النصر بمناسبة دحر عصابات داعش الارهابية في الموصل وتحرير المدينة بالكامل.