أخبار الوزير

أخبار الوزارة والبعثات

سفيرة جمهورية العراق في عمان تزور وزارة الخارجية الاردنية لبحث العلاقات الثنائية

اكد الطرفان حرص البلدين الشقيقين على تعزيز العلاقات الاستراتيجية البنّاءة بينهما بما يخدم مصلحة الشعبين العراقي والاردني.

سفير جمهورية العراق في هلسنكي يشيد ببطولات القوات العراقية في محاربة الارهاب

نظمت سفارة جمهورية العراق في هلسنكي حفلا بمناسبة الانتصار على عصابات داعش الارهابية، شارك فيه ممثلون عن الجالية العراقية في فنلندا.

سفيرة جمهورية العراق في عمان تلتقي وزير الداخلية الاردني

تسلمت سعادة السفيرة صفية طالب السهيل دعوة رسمية من معالي الوزير الزعبي لمعالي وزير الداخلية العراقي السيد قاسم الاعرجي لزيارة المملكة الاردنية الهاشمية.

السفارة العراقية في دمشق تستقبل نائب وزير الخارجية السوري بمناسبة النصر على الاهارب

هنأ الزائرون العراق حكومة وشعبا بمناسبة النصر الكبير على عصابات داعش الارهابية، مثمنين التضحيات الجسام التي بذلتها القوات العراقية في سبيل تحرير الاراضي العراقية بالكامل.

سفارة جمهورية العراق في اوتاوا تحتفل بالنصر على الارهاب وتحرير الاراضي العراقية

اشاد سعادة السفير عبد الكريم طعمة بملحمة البطولة والصمود للشعب العراقي وقواته المسلحة الباسلة وفتوى المرجع الاعلى السيد علي السستاني التي ساهمت في تحقيق النصر.

سفارة جمهورية العراق في عمان تقيم احتفالا واسعا بمناسبة النصر على عصابات داعش

السفيرة صفية السهيل: الحكومة العراقية تعمل على إعادة إعمار البلاد وفق خطة شاملة والافادة من دعم الدول الصديقة والشقيقة في هذا المجال.

سفارة جمهورية العراق في بودابست تنظم احتفالا بمناسبة النصر الكبير على عصابات داعش الارهابية

عقد سعادة السفير طلال جميل العبيدي مؤتمرا صحفيا استعرض فيه الانتصارات التي حققتها القوات العراقية بمختلف صنوفها وتشكيلاتها واكد انها نصر للعالم والانسانية كلها،

​وزارة الخارجية: نتابع بإهتمام بالغ الحادث الذي تعرضت له حافلة تقل نازحين عراقيين في تركيا

لمتحدث الرسمي: تتابع وزارة الخارجية وباهتمام بالغ اثار الحادث الذي وقع اليوم لحافلة تقل نازحين عبر الاراضي التركية في طريق عودتهم الى العراق، واودى بحياة 9 اشخاص واصابة 28 آخرين.

وزارة الخارجية ترحب بتبني الاتحاد الاوربي استراتيجية جديدة لدعم العراق

المتحدث الرسمي: العراق يتطلع الى المساهمة الفعّالة لدول الاتحاد الاوربي وجميع الدول الصديقة في جهود إعادة الاعمار وتثبيت الاستقرار وتهيئة الظروف الملائمة للتنمية المستدامة.

قنصلية جمهورية العراق في ديترويت تنظم احتفالا بمناسبة الانتصار الكبير على داعش الارهابي

القائم بالأعمال يؤكد أن العراق حارب الإرهاب نيابة عن دول العالم وحقق انتصارات عظيمة بفضل قيادة الحكومة العراقية الحكيمة وبسالة القوات المسلحة بجميع صنوفها.

Iraq

Iraq