أخبار الوزير

أخبار الوزارة والبعثات

المتحدث الرسمي : وزارة الخارجية تدين العملية الإرهابية التي حاولت استهداف الحرم المكي الشريف

بيان : وزارة الخارجية تدين العملية الارهابية التي حاولت استهداف الحرم المكي الشريف وتؤكد تضامن العراق مع المملكة العربية السعودية الشقيقة بوجه الجماعات الارهابية التي تستهدف أمنها واستقرارها.

سبع سفارات لجمهورية العراق تنظم فعاليات باليوم الوطني للقضاء على العنف الجنسي في حالة النزاع

عدد من سفارات جمهورية العراق تنظم ندوات وفعاليات احتفاء باليوم الوطني للقضاء على العنف الجنسي في حالة النزاع، في اطار دعم وتمكين المراة العراقية.

بعثات جمهورية العراق في مدريد وكييف وبودابست وديترويت تقيم مآدب افطار للجالية العراقية

أقامت سفارات جمهورية العراق في مدريد وكييف وبودابست والقنصلية العامة في ديترويت مآدب افطار لتعزيز التواصل مع ابناء الجالية العراقية ودعم القوات العراقية التي تحقق انتصارات كبيرة على العصابات الارهابية.

سفير جمهورية العراق في بلغراد يلتقي رئيس الوزراء وكالة ووزير الخارجية الصربي

سفير جمهورية العراق في بلغراد يلتقي رئيس الوزراء وكالة ووزير الخارجية الصربي السيد ايفيستا داجيج، بمناسبة انتهاء عمل السفير في البعثة.

سفيرة العراق في عمان تلتقي رئيسة ائتلاف البرلمانيات العربيات في مجلس النواب الاردني

سعادة السفيرة استعرضت انتصارات العراقيين على الارهاب وأوضاع النازحين سيما النساء والفتيات والانتهاكات التي تعرضن لها على يد عصابات داعش الإرهابية.

سفارات جمهورية العراق في الهند والجزائر والفاتيكان وروما تقيم مآدب إفطار لابناء الجالية

سفارات جمهورية العراق لدى دول الهند والجزائر والفاتيكان وروما تقيم مآدب إفطار لابناء الجالية العراقية .

سفيرة العراق في عمان تلتقي رئيس مجلس النواب الاردني

السفيرة صفيل طالب السهيل تستعرض جهود الحكومة العراقية لاعادة الاستقرار والاعمار الى المناطق المحررة والخطوات التي اتخذتها لملاحقة ارهابيي داعش عبر القضاء العراقي والمحاكم الدولية.

العراق يشارك بصفة مراقب في الاجتماع السنوي الثاني للبنك الاسيوي للاستثمار في البنية التحتية

شارك سفير جمهورية العراق لدى كوريا الجنوبية الدكتور وديع بتي حنا في الاجتماع السنوي الثاني للبنك الاسيوي للاستثمار في البنية التحتية ( (AIIB الذي عقد في مدينة جيجو الكورية.

سفير العراق في صوفيا يلتقي نائب رئيس الجمهورية البلغاري

سعادة السفير قحطان طه خلف يؤكد ان العراق بحاجة ماسة لمزيد من الدعم الدولي لاعادة اعمار المناطق المحررة من عصابات داعش، ورغبة بغداد في تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية مع صوفيا.

القائم بالأعمال المؤقت يلتقي وزير الحج والشؤون الدينية الافغاني

ناقش الطرفان ملف تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين العراق وافغانستان لتنظيم منح تاشيرات الدخول الى العراق للمواطنين الافغان الراغبين بزيارة العتبات الدينية المقدسة.