أخبار الوزير

أخبار الوزارة

سفارة جمهورية العراق في طهران تستقبل المعزين بضحايا التفجير الارهابي في بغداد

أقامت سفارة جمهورية العراق في جمهورية ايران الاسلامية للفترة 4 - 5 تموز 2016 مجلس عزاء على ارواح ضحايا التفجير الارهابي الذي استهدف منطقة الكرادة وسط بغداد.

وكيل وزارة الخارجية يستقبل وفد الصليب الاحمر

أستقبل وكيل وزارة الخارجية للشؤون القانونية والعلاقات متعددة الاطراف الاستاذ عمر البرزنجي يوم 25 تموز 2016 وفد الصليب الاحمر برئاسة المدير الاقليمي لعمليات اللجنة الدولية في الشرق الادنى والاوسط

وكيل الوزارة يستقبل السفير الفرنسي

أستقبل وكيل وزارة الخارجية للشؤون القانونية والعلاقات متعددة الاطراف الاستاذ عمر البرزنجي يوم 25 تموز 2016 سفير فرنسا لدى العراق السيد مارك بارتيني في مبنى الوزارة ببغداد.

وكيل وزارة الخارجية يستقبل السفير الكويتي

أستقبل وكيل وزارة الخارجية للشؤون القانونية والعلاقات متعددة الاطراف الاستاذ عمر البرزنجي يوم 24 تموز 2016 سفير دولة الكويت لدى العراق الاستاذ غسان يوسف الزواوي في مبنى الوزارة ببغداد

المتحدث الرسمي: وزارة الخارجية تدين الهجوم الارهابي الانتحاري الذي استهدف المدنيين الابرياء في مدينة كابل الافغانية

تدين وزارة الخارجية العراقية وبشدّة الهجوم الارهابي الانتحاري لعصابات داعش الارهابية والذي استهدف المدنيين الابرياء في مدينة كابل الافغانية

المتحدث الرسمي: وزارة الخارجية تدين الهجمات الارهابية التي استهدفت الابرياء من المدنيين في مدينة ميونخ الالمانية

تعبّر وزارة الخارجية العراقية عن إدانتها وشجبها للهجمات الارهابية التي استهدفت الابرياء من المدنيين في مدينة ميونخ الالمانية، وتؤكد تضامن العراق مع شعب وحكومة ألمانيا الصديقة، ووقوفه معها بوجه الارهاب

الممثلية الدائمة لجمهورية العراق لدى مكتب الامم المتحدة في جنيف تستقبل المعزين بضحايا التفجير الارهابي في بغداد

أقامت الممثلية الدائمة لجمهورية العراق لدى مكتب الامم المتحدة في جنيف للفترة 11 - 12 تموز 2016 مجلس عزاء على ارواح ضحايا التفجير الارهابي الذي استهدف منطقة الكرادة وسط بغداد.

سفارة جمهورية العراق في براتسلافا تستقبل المعزين بضحايا التفجير الارهابي في بغداد

أقامت سفارة جمهورية العراق في سلوفاكيا للفترة 4 - 5 تموز 2016 مجلس عزاء على ارواح ضحايا التفجير الارهابي الذي استهدف منطقة الكرادة وسط بغداد.

العراق يدعو منظمة الصحة العالمية بدعم الوضع الانساني

دعا مندوب العراق الدائم لدى مكتب الامم المتحدة في جنيف السفير مؤيد صالح المجتمع الدولي الى ضرورة دعم الوضع الصحي في العراق خلال مشاركته في جلسة الاحاطة التي عقدتها منظمة الصحة العالمية الاسبوع الماضي.

سفارة جمهورية العراق في دمشق تستقبل المعزين بضحايا التفجير الارهابي في بغداد

أقامت سفارة جمهورية العراق في سوريا للفترة 17 - 18 تموز 2016 مجلس عزاء على ارواح ضحايا التفجير الارهابي الذي استهدف منطقة الكرادة وسط بغداد.

أخبار البعثات