Photo Gallery
1 of 22
العناوين الأخرى   

كلمة الدكتور الجعفريّ وزير الخارجيّة في جلسة مجلس الأمن الدوليِّ بخصوص دعم العراق بتاريخ 19/9/2014

شكراً للسيِّد رئيس الجلسة..

تفاصيل

تصريحات الدكتور إبراهيم الجعفريّ وزير الخارجيّة العراقيّ لوسائل الإعلام عقب مُؤتمَر السلام والأمن في العراق-

ما هو ردُّكم على التضامُن مع العراق في هذا المُؤتمَر؟

تفاصيل

وزير الخارجية يلتقي المبعوث الدولي للامم المتحدة في سوريا

التقى الدكتور إبراهيم الجعفريّ وزير الخارجيّة العراقيّ بالسيِّد دي مستورا المبعوث الدوليَّ للأمم المتحدة في سوريّة بعد اختتام أعمال مُؤتمَر السلام والأمن في الع

تفاصيل

وزير الخارجيّة يصل باريس

وصل وزير الخارجيّة, الدكتور إبراهيم الجعفريّ, إلى باريس مع وفد يرأسه فخامة رئيس الجمهوريّة الدكتور فؤاد معصوم للمُشارَكة في مُؤتمَر باريس لدعم السلام والأمن في

تفاصيل

وزير الخارجية يستقبل الرئيس الفرنسي في مطار بغداد

استقبل وزير الخارجيّة الدكتور إبراهيم الجعفريّ يوم 12 ايلول 2014 الرئيس الفرنسيَّ السيِّد فرانسوا هولاند والوفد المرافق له لدى وصوله إلى العراق في مطار بغداد ال

تفاصيل

الدكتور إبراهيم الجعفريّ وزير الخارجيّة يُشارك في مُؤتمَر جدّة لبحث سُبُل مُكافحة الإرهاب

شارَك الدكتور إبراهيم الجعفريّ وزير الخارجيّة في مُؤتمَر جدّة لبحث سُبُل مكافحة الإرهاب؛ تلبية لدعوة وزير الخارجيّة السعوديِّ الأمير سعود الفيصل.

تفاصيل

وزير الخارجيّة يستقبل السفير الأميركيَّ في العراق

استقبل وزير الخارجيّة الدكتور إبراهيم الجعفريّ في مكتبه ببغداد يوم 10/9/2014 السفير الأميركيَّ لدى العراق السيِّد روبرت ستيفن بيكروفت.

تفاصيل

وزارة الخارجية تودع السيد هوشيار زيباري

اقامت وزارة الخارجية صباح اليوم 11 ايلول 2014، حفلا توديعياً للسيد هوشيار زيباري بمناسبة انتهاء مهام عمله كوزير خارجية جمهورية العراق.

تفاصيل

سفارة العراق في باكو تشارك في مهرجان اللغة العربية

21/01/2014


   شاركت سفارة جمهورية العراق في باكو في في فعاليات مهرجان اللغة العربية الذي اقامته جامعة اللغات الاذربيجانية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية.

وشاركت في المهرجان السفارات العربية المعتمدة في باكو وبحضور رئيس الجامعة ورئيس العلاقات الخارجية في المجلس الوطني الاذربيجاني وعدد من المسؤولين واساتذة الجامعة، وقدمت السفارة العراقية عروض فنية وتراثية عكست تاريخ العراق وعمق حضارته.





Page Hits:: 153