القائم بالاعمال العراقي المؤقت في يريفيان يشارك في الوقفة التضامنية مع القوات الامنية التي نظمها الطلبة العراقيين في جامعة هايبوساك الارمينية

2017/05/18 | المكتب الإعلامي |
1195

شارك القائم بالاعمال العراقي المؤقت في يريفان السيد حيدر رمزي الصميدعي في الوقفة التضامنية مع القوات الامنية في حربها ضد عصابات داعش في عمليات تحرير مدينة الموصل التي نظمها الطلبة العراقيين في جامعة هايبوساك الارمينية.

واستعرض القائم بالاعمال العراقي المؤقت الانتصارات التي تحققها القوات الامنية والحشد الشعبي البيشمركة وابناء العشائر على عصابات داعش الارهابية في عمليات تحرير الموصل, مشيداً بالدور البطولي والانساني للقوات الامنية في اغاثة ومساعدة النازحين هناك.

بدورهم اعرب الطلبة العراقيين في جامعة هايبوساك الارمينية عن وقوفهم وتضامنهم مع القوات الامنية والحشد الشعبي والبيشمركة وابناء العشائر في حربها التي يقودها ضد عصابات داعش الارهابية, مشيدين بالتضحيات التي يقدمها الجيش العراقي والقوات المساندة لها لطرد تلك العصابات المجرمة من الاراضي التي اغتصبتها عام 2014.

من جهة اخرى التقى القائم بالاعمال العراقي المؤقت عدد من اساتذة جامعة هايبوسا الارمينة وناقش معهم اهم القضايا التي تهم الطلبة العراقيين في الجامعة.