السفيرة السهيل تقيم دعوة يحضرها وزيري الاعلام والثقافة الاردنيين ووفد نقابة الصحفيين العراقيين ومجموعة من المؤسسات الاعلامية وكبار الاعلامين الاردنيين والعراقيين

اقامت سعادة سفيرة جمهورية العراق لدى المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين السيدة صفية طالب السهيل دعوة  حضرها معالي وزيرة الدولة لشؤون الإعلام، الناطقة الرسمية باسم الحكومة الأردنية السيدة جمانة غنيمات وعطوفة وزير الثقافة والشباب السيد محمد ابورمان على شرف  الوفد الاعلامي العراقي  المتمثل  بنقابة  الصحفيين وعدد من المؤسسات  الاعلامية الذي يزور الاردن برئاسة نقيب الصحافيين العراقيين ورئيس اتحاد الصحفيين العرب السيد مؤيد اللامي . بحضور كل من  رئيس لجنة الاعلام في مجلس النواب الاردني فضلا عن مجموعة من ممثلي المؤسسات الاعلامية وكبار الاعلامين الاردنيين والعراقيين الى جانب ممثل الجالية العراقية في الاردن الدكتور محمد ثابت البلداوي.

ولفتت سعادة السفيرة السهيل خلال الدعوة الى ان العراق كان مطمئنا على الدوام من حدوده مع الاردن وانه لم ينظر يوما بخوف من جهتها نتيجة للأمن الذي تتمتع به الجهة الغربية مشيرة الى مساعدة الاردن الدائمة للعراق في القضاء على داعش ومكافحة الارهاب فيما عبرت عن سعادتها للتطور الذي شهدته العلاقة الاردنية العراقية مؤخراً.

من جهتها ثمنت عطوفة وزيرة الدولة لشؤون الإعلام، الناطقة الرسمية باسم الحكومة الأردنية السيدة جمانة غنيمات العلاقات الاخوية بين البلدين ولفتت الى ان الطرفين يسعيان الى اصلاح ما شوهته وسائط التواصل الاجتماعي.

من جانبه قال معالي وزير الثقافة والشباب السيد محمد ابورمان ان الاردن متعطش لعودة العلاقات الاردنية العراقية لأفضل مما كانت عليه في السابق وان الانفتاح بين البلدين ضروري لمصلحتيهما. 

من جانبه ثمن نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب السيد مؤيد اللامي الموقف الأردني تجاه القضية الفلسطينية، مؤكداً أن الإعلام العراقي يتابع.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.