معالي وزير الهجرة والمهجرين وسعادة السفير الدليمي يلتقيان الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية

إلتقى معالي وزير الهجرة والمهجرين نوفل بهاء موسى وسعادة السفير د. أحمد نايف الدليمي، سفير جمهورية العراق في القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، بالأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية سعادة السفير حسام زكي، وذلك يوم الخميس 29/8/2019.

ونقل معالي الوزير موسى في بداية اللقاء لسعادة السفير زكي، تحيّات وتقدير معالي وزير الخارجية د. محمد علي الحكيم، بعدها جرى خلال اللقاء بحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك والدور المهم الذي تقوم به جمهورية العراق، في إطار العمل العربي المشترك، فضلاً عن إنشغالات العراق في عدد من القضايا وإيضاح كيف ان العراق يعيش الآن حالة من الاستقرار الأمني بعد نجاحه في حربه ضد عصابات داعش الارهابية، وشهد اللقاء أيضاً تبادل وجهات النظر حول التطورات الأخيرة في المنطقة العربية.

الى ذلك حرص معالي الوزير موسى خلال اللقاء التأكيد على الأهمية الكبيرة التي توليها جمهورية العراق لدعم عمل الجامعة العربية، ولتعزيز انخراطه في نشاطات واجتماعات الجامعة في مختلف المجالات، ومساندتها أيضاً للجهود التي تبذلها الأمانة العامة في مجال تنشيط عمل الجامعة وفي خدمة العمل العربي المشترك.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *