سعادة السفير د. أحمد نايف الدليمي يزور المعسكر التدريبي لفريق نادي أمانة بغداد

زار سعادة د. أحمد نايف الدليمي، سفير جمهورية العراق في القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، بعثة نادي أمانة بغداد، يوم الأحد المصادف 1/9/2019 وذلك بمناسبة إختتام معسكرهما التدريبي في أحد المنتجعات بالقاهرة.

وكان بإستقبال سعادة السفير الدليمي، المهندس محمد فرحان رئيس الوفد .

وأشاد السفير الدليمي في كلمة له مع أعضاء الفريق الرياضي، بالمكانة الكبيرة التي أصبحت تتمتع بها لعبة كرة القدم، ودور معسكرات التدريب في الخارج في صقل مهارات اللاعبين وإعطاء فرصة أكبر في إعداد الفرق الرياضية بالشكل الأمثل، مهنئاً أعضاء الفريق بالإنجازات الرائعة التي حققها خلال فترة إقامة معسكره التدريبي وتمثيله للعراق خير تمثيل.

وبدوره نقل المهندس محمد فرحان تقدير الهيئة الإدارية لنادي أمانة بغداد، لدور السفارة العراقية  في القاهرة، وثمنَّ عالياً زيارة السفير لمقر اقامة الوفد، والاطلاع عن قرب على احتياجاته، مشيراً الى إهتمام سعادة السفير بكل ما من شأنه رفع إسم العراق وراية الوطن والذي يرى بأن بوابة عالم الرياضة من البوابات المهمة جداً وقد تكون الرياضة جامعاً للشمل والكلمة أكثر من كل شئ آخر.

هذا وأهدى نادي أمانة بغداد الرياضي على هامش اللقاء، درع التميز لسعادة السفير د. أحمد نايف الدليمي ، قام بتقديمه رئيس الوفد المهندس محمد فرحان، عرفاناً وتثميناً لدور السفير الدليمي في إنجاح مهمة الوفد الرياضي في مصر، بعدها قام اللاعبون والطاقم الفني للفريق بإلتقاط الصور التذكارية مع سعادة السفير بهذه المناسبة.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *