القائم بالأعمال المؤقت في ممثلية جمهورية العراق الدائمة لدى الأمم المتحدة في جنيف يشارك في الاجتماع السابع لأصدقاء معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحوث (UNITAR)

شارَكَ القائم بالأعمال المؤقت في ممثلية جمهورية العراق الدائمة لدى الأمم المتحدة في جنيف د. عباس كاظم عبيد في الاجتماع السابع لأصدقاء معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحوث (UNITAR) الذي عُقد إفتراضياً بتاريخ 2/9/2020.

إذ أكد القائم بالأعمال في كلمته بأن العراق أقام علاقات متينة مع معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحوث، من خلال مشاركة العديد من الدبلوماسيين في وزارة الخارجية الخارجية العراقية وموظفين من الوزارات الأخرى في الدورات التدريبية التي نظمها معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحوث، مؤكداً بأن هذه الدورات تهدف إلى تطوير قدرات المتدربين في مجالاتهم الوظيفية، كما أشار بأن العمل جاري لتوقيع مذكرة تفاهم بين معهد الخدمة الخارجية في وزارة الخارجية العراقية ومعهد الأمم المتحدة للتدريب والبحوث بما يهدف الى تعزيز أواصر التعاون والتواصل بين الجانبين.

وفي ختام حديثه أكد القائم بالأعمال تطلع العراق الى المزيد من التعاون مع معهد (UNITAR)، بما يسهم في مشاركة المزيد من المتدربين العراقيين في الدورات التي ينظمها المعهد.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *