إعلان عن ألية العمل بسبب وباء كورونا

تسترعي القنصلية عناية ابناء الجالية العراقية الكرام وبقية مراجعي القنصلية بانها واتساقاً مع التدابير الاحترازية المطبقة من السلطات الفدرالية والمحلية الامريكية وتعليمات الحكومة العراقية بشان الوقاية من العدوى بفايروس كورونا C19 ، بانها سوف تستمر بالعمل ضمن خطة العمل الاستثنائية المعلنة سابقا وعلى
النجو الاتي:

– أنجاز المعاملات من خلال خدمة البريد حصرا بدلا من الحضور الى مبنى القنصلية والتي تشمل معاملات (شهادات الحياة الاعتيادية وبيانات الولادة وشهادات الوفاة والتصديقات بأنواعها وتاشيرات الدخول الى العراق واستلام الجوازات) مع مراعاة الرجوع الى موقع القنصلية https://www.mofa.gov.iq/losangeles بشان الحصول على شروط المعاملة والاستمارات الخاصة بها وارسال بريد مرجع وتثبيت عنوان المرسل.

– يكون ترويج معاملات (الوكالات ، اصدار جوازات السفر وجوازات المرور، واستلامها واصدار شهادات الحياة الالكترونية ) من خلال تحديد موعد مسبق للحضور الى القنصلية ومراعاة كافة شروط الوقاية المعمول بها وبخلافه سوف يتعذر ترويج المعاملة.

يكون تحديد الموعد عن طريق ارسال ايميل الى البريد الالكتروني iq.la.appt@gmail.com متضمناً اسم الشخص ونوع المعاملة ورقم الهاتف.

وفي هذه الظروف الاستثنائية الصعبة نهيب بابناء جاليتنا الكريمة بالعمل على التعاون والتكاتف لتخطي هذه الظروف والالتزام بالارشادات الصادرة عن السلطات العامة وتقليل الاختلاط والتواجد في الاماكن المزدحمة حفاظاً على سلامتكم وسلامة الاخرين.
ولاجل الحفاظ على التواصل ندعوكم لاعلامنا بوجود اي حالة اصابة او وفاة بسبب وباء C19 بين ابناء جاليتنا لا سامح الله من اجل تسجيلها والعمل على تقديم المساعدة الممكنة.

ويمكن التواصل في الظروف الاستثنائية والخاصة من خلال:
– الخط الساخن 24/7 للحالات الطارئة خارج اوقات الدوام الرسمي 2133557797
– ولتلقي الاستفسارات الخاصة بالعمل يمكن التواصل من خلال :
البريد الالكتروني: cgoi_la@yahoo.com
– صفحة القنصلية على الفيس بوك https://www.facebook.com/Iqconsulate/
– وللمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع القنصلية على الانترنيت:

https://www.mofa.gov.iq/losangeles

شاكرين تعاونكم معنا خدمة للصالح العام ودمتم بصحة وسلامة..مع وافر الاحترام

القنصل العام
د.سلوان سنجاري

You may also like...