وفد من القنصلية العراقية في مانشستر يقدم الخدمات القنصلية لابناء الجالية في سكوتلاند

في ضل توجيهات وزارة الخارجية برعاية ابناء الجالية بمختلف اطيافهم، قام وفد من القنصلية العامة في مانشستر برئاسة القنصل العام د. إحسان علاوي بزيارة الى مدينة كَلاسكَو لتقديم الخدمات القنصلية لابناء الجالية وبالاخص لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة الذين يتعذر عليهم السفر والوصول الى مقر القنصلية في مانشستر، واستمرت الزيارة لمدة يومين متتاليين تم خلالها انجاز العديد من المعاملات القنصلية وحل الكثير من المشاكل التي تواجه ابناء جاليتنا الكريمة هناك.
من جانبهم عبر ابناء الجالية الكرام عن شكرهم وامتنانهم وتقديرهم خصوصاً ابناء هذه الشريحة التي وفرت عليهم عناء السفر والتكاليف.
على هامش الزيارة التقى القنصل العام بالنائب في البرلمان البريطاني الاسكوتلندي السيد (انس سارور) وكذلك بقائد الشرطة في مدينة كَلاسكَو وقد تم خلال اللقاء مناقشة جملة من القضايا التي تخص ابناء الجالية المتواجدة هناك، بدوره شكر القنصل العام النائب وقائد الشرطة على توفير الدعم والمساعدة لابناء الجالية العراقية، وتقدم القنصلية شكرها وإمتنانها للسيدة (فاتن حميد) رئيسة الرابطة الاسكتلندية العراقية على جهودها المبذولة في دعم ابناء الجالية.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *