لقاء القائم بأعمال السفارة العراقية مع وزير الخارجية الفلبينية

تلبية لدعوة وزير الخارجية الفلبيني السيد تيودورو لوكسين التقى القائم بأعمال السفارة العراقية في مانيلا د. خليل جندي رشو بتأريخ 21/1/2020، بمقر وزارة الخارجية بالسيد الوزير وبحضور كل وكيل الوزارة للشؤون القنصلية والأمن المدني ومساعد الوزير – رئيس دائرة الشرق الأوسط وأفريقيا في الخارجية الفلبينية.

حيث رحّب السيد الوزير بحرارة بالقائم بالأعمال مُقدماً له خالص الشكر والامتنان لمساعدته في اسعاف طلب الخارجية الفلبينية بشأن أعادة الفلبينيين الذين كانوا محتجزين في مطار بغداد الدولي بتأريخ 13/1/2020، وكذلك مساعدة السفارة بتسهيل إجراءات منح سمات الدخول للوفد الفلبيني الذاهب لمساعدة العمال الفلبينيين في العراق، كما أكد على شكره وامتنانه للحكومة العراقية والسفارة العراقية في مانيلا لما قدمته من مساعدة وتعاون لا يقدران بثمن وأن حكومته على أتم الاستعداد لرد جميل حكومة العراق مهما كانت احتياجاتها أو طلباتها وأن المواقف التي تقدمها السفارة تعمل بشكل كبير على تقوية وتعزيز العلاقة الدبلوماسية الايجابية بين البلدين.

ومن جانبه عبر القائم بالأعمال العراقي بالمثل بسعادته وتشرفه بدعوة السيد الوزير للقاء به، وأكد أن من واجب السفارة ومسؤولياتها مساعدة الحكومة الفلبينية من أجل تقوية العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

You may also like...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *