لقاء سعادة السفير مع عدد من شريحة الأطباء العراقيين المقيمين في السلطنة

التقى سعادة علي مهدي الدباغ، جمعاً من الاطباء المقيمين في سلطنة عُمان، وقد تطرق سعادة السفير في اللقاء الى العمق التاريخي والحضاري في العلاقات العراقية – العُمانية، مؤكداً بان هناك رغبة مشتركة في البلدين من اجل تعزيز العلاقات الثنائية. واشار سعادة السفير الى اهمية استثمار الدبلوماسية الشعبية عبر حث الجالية العراقية المتواجدة في السلطنة بالمشاركة في الفعاليات الثقافية العمانية من خلال تقديم مبادرات متنوعة تعبر عن العمق الثقافي والحضاري الذي يتميز به العراق. وتابع سعادة السفير بان هناك رضا وامتنان من الجانب العماني اتجاه الجالية العراقية في السلطنة، سيما الكادر الطبي العراقي الذي يعد ابرز الكوادر الطبية الاجنبية المتواجدة في السلطنة. واكد سعادة السفير على فتح ابواب السفارة امام جميع ابناء الجالية العراقية المتواجدة في السلطنة كونها بيتهم الثاني، وان السفارة على اتم الاستعداد في دعم المبادرات والفعاليات التي ترغب الجالية القيام بها في السلطنة.

You may also like...

2 تعليقان

  1. يقول د. افضل حسين الرهيمي:

    أتقدم بجزيل الشكر والامتنان الى سفارتنا العزيزة وعلى رأسهم سعادة السفير الدكتور علي الدباغ المحترم
    كان لقاءا رائعا محفوفا بالمودة والضيافة العراقيه الأصيلة
    شكرا لسعادة السفير لإتاحته لنا فرصة لقائه وسماع البعض من ملاحظات زملائي الاطباء التي تهدف الى ظهور اعظاء الجالية العراقيه في السلطنة بمظهر يليق بمكانة وعمق تاريخ العراق التاريخي والحضاري .
    اللقاء كان رائعا من لحظة استقبالنا على أبواب السفارة حتى توديعنا .
    اكرر شكري وتقديري الى سعادة السفير واى د. حسين القائم بالأعمال والى الاخ الكريم القنصل الاستاذ علي
    ودمتم فخرا لعراق مزدهر

    الدكتور افضل حسين الرهيمي
    ٢٠١٩/٧/٢٣

    • يقول muscat:

      الدكتور افضل الرهيمي المحترم
      تحية طيبة … تود سفارة جمهورية العراق في مسقط شكركم على جميل كلماتكم ، كما تؤكد السفارة وعلى رأسهم سعادة السفير علي مهدري الدباغ انها دار لكل العراقيين ونحن وعلى أهبة الاستعداد لتقديم كل ما يخدم الجالية العراقية في مسقط
      مع خالص التقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *