معرض التصوير الفوتوغرافي للدبلوماسيين

افتتحت السيدة الاولى مارغريت كينيتا معرض التصوير الفوتوغرافي للدبلوماسيين بعنوان (كينيا في عدسة الدبلوماسيين ) على قاعة المتحف الوطني الكيني في العاصمة نيروبي, بتاريخ 13/6/2019, وبحضور وزير الشباب والرياضة امينة محمد, وسفراء اكثر من 70 سفارة  معتمدة لدى كينيا واعضاء السلك الدبلوماسي وشخصيات سياسية وفنية واجتماعية بارزة.

    يذكر هذا  المعرض هو مبادرة قدمها السيد السفير للأعضاء السلك الدبلوماسي وقد حرص على قامتها والاشراف عليها, بتشجيع عدد من السفراء وبمساعدة فریق عمل بارع. القى السفير برهان الجاف كلمة الافتتاح  ذاكراً ان هذا المعرض يأتي لتسليط الضوء علی جمالية الطبيعة في كینیا حيث عبرت الصور عن التنوع الثقافي والحضاري والتعايش السلمي في هذا البلد, كما وأكد ان هذه الفعالية الثقافية تحمل رسالة للعمل الانساني حيث ان ریع مبيعات الصور تذهب لمساعدة ثلاث منظمات اجتماعية للاطفال الیتامی والشباب العاطلين عن العمل والشیوخ المتقاعدين. كما ان المعرض قد عرض مجموعة من الصور الرائعة تعكس جمال وطبیعة كینیا التقطت من قبل 38 سفیر ودبلوماسي یعملون في کینیا. وشارك في المعرض 38 سفارة.

   أعرب المشاركون والحضور عن شكرهم وتقديرهم لسعادة السفير برهان الجاف ولكل من ساهم في اقامة هذا المعرض كما واشادت وزير الشباب والرياضة امينة محمد بمبادرة السفير وذكرت بان هذا المعرض فتح آفاق ایجابیة للحفاظ وتطویر التصویر في كینیا.

لمشاهدة فديو الافتتاح اضعط على الرابط ادناه

You may also like...