لقاء مع احد ابناء الجالية العراقية في كندا الفنان التشكيلي علي المعمار

استقبل سعادة سفير جمهورية العراق في اوتاوا الدكتور وديع بتي في مكتبه يوم الاثنين الموافق 14 / 9 / 2020 الفنان التشكيلي العراقي السيد علي المعمار وهو احد افضل الفنانين التشكيليين الّذين عبّروا عن الحصان في اللوحات الفنية.

في بداية اللقاء اعرب السفير بتي عن تقديره للفنان علي المعمار  ولأعماله الفنية التي هي اقرب مايكون للواقع والتي يفتخر بها كل عراقي خاصة وانها تزين معالم مهمة كمطار دبي و غيره ، كما اكد سعادته على إستثمار طاقات الجالية العراقية لتنفيذ بعض المشاريع، مؤكداً على ان الجالية العراقية في كندا غنية بامكاناتها وخبراتها.

وأوضح السفير د. وديع بتي ان السفارة حريصة على استثمار الطاقات الموجودة بين أبناء الجالية في ساحة عمل البعثة، والتواصل معهم، مؤكداً ان السفارة بيت لكل العراقيين وهي تعمل على تقوية ارتباط ابناء الجالية العراقية مع بلدهم الام.

من جانبه أبدى الضيف عن شكره وسعادته على الاستقبال والدعم المعنوي المقدم من سفارة بلده العراق مبدياً استعداده للتعاون مع السفارة لتنظيم بعض الانشطة في المستقبل القريب ، مشيداً في الوقت نفسه بنشاطات السفارة والجهود المبذولة لتقديم الخدمات لابناء الجالية العراقية في كندا.
وحضر اللقاء السيد محسن غريب مدير مكتب السفير و السيد حيدر العيد نائب القنصل في السفارة.

سفارة جمهورية العراق في اوتاوا

You may also like...