قائمة رسوم المعاملات القنصلية

نظرا لتقليص التعاملات النقدية واعتماد الدفع الالكتروني من قبل جميع المصارف السويدية وتماشياً مع النظم والقوانين السويدية وبهدف تبسيط ورفع مستوى الخدمات المقدمة الى ابناء الجالية العزيزة، نود اعلامكم بتوقف الدفع النقدي لرسوم الخدمات القنصلية ومنظومة الجوازات كما اشرنا في اعلاننا السابق وسيكون الدفع بشكل رقمي على النحو الاتي :-

  1. عند الحضور الى بناية السفارة ( منظومة الجوازات ) او القسم القنصلي يكون الدفع عند الحضور الى بناية السفارة ( منظومة الجوازات ) او القسم القنصلي  عبر نظام الكارت (حصراً)  للمواطنين داخل السويد وخارجه اما المعاملات التي ترسل بالبريد  يكون الدفع بشكل مسبق  قبل بــ 24 ساعة على الاقل )عبر (Bank Giro ( على الرقم ( 57011074) مع ضرورة احضار دليل الدفع مثبت عليه اسم صاحب المعاملة ونوع المعاملة وسيتم اطلاق المعاملة بعد التأكد من استلام المبلغ، رغم ان هذه الاجراءات تتطلب وقتاً اضافياً والسفارة تعمل على تقليص وقت انجاز المعاملة قدر الامكانع تحتوي على أسم صاحب المعاملة، نوع المعاملة، وعددها.