لقاء القائم بالأعمال المؤقت مع مدير شركة CENZIN البولندية

التقى القائم بالأعمال المؤقت السيد حسين منصور الصافي مع السيد يارسوف جوارشك نائب المدير التنفيذي لشركة سيزن والوفد المرافق له، وهم كلٍ من السيد فيليب مولدوفسكي المستشار المالي للشركة والسيد المستشار د. نبيل البغدادي، إذ تختص شركة سيزن في توريد قطع الغيار وخدمات الصيانة ونقل التقنيات المتخصصة و “المعرفة الفنية ، ، وذلك في مبنى السفارة بتاريخ 12/1/2022.

رحب السيد القائم بالأعمال بالضيوف وبدوره شكر الضيف نائب المدير التنفيذي لشركة السيد يارسوف جوارشك تلبية السفارة لهذا الأجتماع، وبعد كلمات الترحيب والمجاملة استعرض السيد المدير التنفيذي نشاطات وتخصص الشركة، والتي تعتبر من الشركات المملوكة للدولة ، لديها دعم مباشر من الحكومة البولندية، ممثلة بوزارة أصول الدول، كما إستعرض أهم أعمال الشركة المذكورة في مجال انتاج قطر الغيار للأجهزة التقنية، ومجال البناء كالمدارس والمستشفيات ودور الرعاية، والتجهيز الكامل للمتطلبات لمثل هذه المؤسسات، والقدرات الكبيرة التي تمتلكها في هذا المجال، وبالتعاون مع الشركات الأخرى. وأشار الى إن هناك زيارة قريبة لوفد من شركتهم الى العراق، للإطلاع الميداني وعقد اللقاءات التي تهيئ الشروع في مشاريع كبيرة في العراق.

وبدوره عبر القائم بالأعمال المؤقت حسين منصور الصافي حاجة العراق للشركات الأجنبية الرصينة في مختلف القطاعات الى الاستثمار والعمل على إعادة تفعيل القطاعات الاقتصادية الأخرى، خصوصاً بعد تحرير الأراضي العراقية من عصابات داعش، وما يتمتع به من استقرار أمني ملحوظ، والنقص في البنى التحتية في جميع محافظات العراق، وهو بذلك يعتبر أرض واعدة للإستثمار والشركات ورجال الأعمال.

وفي نهاية اللقاء أكد السيد القائم بالأعمال المؤقت على سعي السفارة بالعمل على تسهيل كافة الإجراءات أو التنسيق مع الحكومة العراقية في تعزيز العلاقات الإقتصادية ببن البلدين، لا سيما فيما يتعلق بالقطاع الخاص، كرجال الأعمال والمستثمرين والشركات، ونسعى بشكل حثيث على زيادة معدلات التبادل التجاري بين البلدين، والمحاولة في تذليل كافة العقبات التي تحول دون ذلك.

من جانبه تقدم الضيوف بالشكر والتقدير على حسب الاستقبال والضيافة. واستمرار التواصل مع السفارة وبما يعزز التعاون المشترك بين الجانبين.

You may also like...